تتخلص من جارها الطفل لاكتشافه علاقتها الآثمة فى بنى سويف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقدمت ربة منزل على التخلص من جارها الطفل خنقاً ووضعة داخل أحد الأجولة ودفنته، بعدما اكتشف علاقتها الآثمة بأحد الأشخاص وتهديدة لها بفضحها بأحد قرى مركز بنى سويف.

وتعود الواقعة لتلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف، إخطارا من اللواء ممدوح أبو زيد مدير مباحث المديرية، خلال شهر ديسمبر الماضى بورود بلاغ من "جمعة.س" غفير بالمعاش ومقيم عزبة الجعيدى بقرية باها التابعة لمركز بنى سويف، باختفاء نجله "بدر" 8 سنوات فى ظروف غامضة .

 

ونجحت وحدة مباحث مركز شرطة بنى سويف برئاسة المقدم أحمد عبد اللطيف رئيس مباحث مركز بنى سويف، ومعاونو مباحث مركز بني سويف النقباء هشام الخولى، وحسن إبراهيم، ومحمود نجيب فى التوصل إلى أن وراء إختفاء الطفل جارته ربة منزل.

 

ودلت التحريات إلى أن الطفل كشف وجود علاقة أثمة بين ربة المنزل "ر . س" وأحد الأشخاص،  بعد مشاهدته لها فى وضع مخل بالآداب معه، وهدد بفضحها.

 

وعلى الفور أقدمت ربة المنزل على خنق الطفل ووضعة داخل جوال ودفنه بجوار أحد الأراضى الزراعية بذات محل إقامتهما، تم ضبط المتهمة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق