ضبط سيارة غير مجهزة محملة بـ4 طن لحوم بدون فواتير بالدقهلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، ضبط سيارة نصف نقل تحمل أرقام "ف ط ب 6937" سيارة  غير مجهزة وغير معدة محملة بـ 4 طن من اللحوم بدون فواتير بنطاق مدينه ميت غمر،  وأمر بإحالة الواقعة للنيابة العامة.

جاءت تصريحات المحافظ، بعد اطلاعه على التقرير المقدم من سعد الفرماوى، رئيس مركز ومدينه ميت غمر، بشأن عملية الضبط التى تمت بمعرفة مباحث التموين بميت غمر بإشراف العقيد عبد الحميد الصيرفي رئيس مباحث الدقهلية.

وأكد محافظ الدقهلية، على أهمية تنفيذ الحملات الموسعة بالتعاون والتنسيق مع قطاع  التموين، ومباحث التموين، والوحدات المحلية بنطاق المحافظة، لضبط الأسواق ومراقبة مدى توافر السلع بالكميات المطلوبة لتلبية الاحتياجات للمواطنين وبالأسعار المناسبة ومنع الممارسات الاحتكارية، حرصا على حاجات المواطنين والتصدى للغش التجارى ومعاقبة الخارجين على القانون.

وشدد الشعراوي، على أنه غير مسموح مطلقا التلاعب فى كافة ما يحتاجه المواطن من سلع وخدمات وخاصة المقررات التموينية ورغيف الخبز واللحوم والدواجن والأسماك بمنافذ البيع بمراكز ومدن وقرى المحافظة، موجهاً لأهمية التأكد من جوده وسلامة السلع وصلاحيتها للاستهلاك الآدمى حرصا على صحة وحياة المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق