تواصل الجهود لإخماد حريق مصنع الخشب الحُبيبي بكوم أمبو .. فيديو وصور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تواصل كافة الأجهزة المعنية بقوات الحماية المدنية بمديرية أمن أسوان والأجهزة المشاركة، جهودها للسيطرة على الحريق الذى نشب بمصنع الخشب الحبيبى الملحق بمصنع السكر بكوم أمبو مما أسفر عن امتداد النيران إلى الأماكن المجاورة.

ودفعت الحماية المدنية بـ 20 سيارة، بعد أن أدت سرعة الرياح إلى عرقلة جهود قوات الحماية المدنية فى السيطرة على الحريق ، كما وصلت قبل قليل طائرة للمشاركة فى إخماد الحريق.

وتوجه اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، إلى مكان الحادث للاطمئنان على الوضع الراهن ومدى سيطرة قوات الحماية المدنية على الحريق. هذا فيما لم يسفر الحريق عن إصابات أو خسائر فى الأرواح، وتحقق الأجهزة الأمنية والمعنية فى معرفة سبب الحريق ، كما أن القوات المسلحة دفعت بطائرة للمشاركة فى إخماد النيران التى التهمت الجزء الخاص بتخزين الخشب الناتج من عصير القصب بعد تدخل اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، واستدعاء طائرة الإطفاء، بعد وصوله لموقع الحريق للإشراف بنفسه على جهود الإطفاء.

وكانت الحماية المدنية بأسوان برئاسة العميد ضياء الدين صبحى، تلقت إخطارًا بنشوب حريق بمصنع الأخشاب الملحق بمصنع سكر كوم أمبو، ودفعت بنحو 20 سيارة إطفاء لمحاولة إخماد النيران، لكن سرعة الرياح عرقلت عملية الإطفاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق