ضبط 3 أشخاص استولوا على 10 ملايين جنيه من المواطنين بزعم توظيفها بالفيوم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكنت مباحث الأموال العامة بالفيوم من ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالاشتراك مع آخر بالاستيلاء على أكثر من 10 ملايين جنيه من بعض المواطنين بقصد توظيفها.

تبلغ لقسم مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الفيوم من 11 مواطن مقيمين بدائرة مركز شرطة الفيوم ضد كلٍ من أبوالدهب.ع.ع – 48 سنة– صاحب شركة للاستيراد والتصدير، ومحمد.ع.ج – 56 سنة– مدرس، وسليمان.ع.ج – 60 سنة – فنى صيانة، وعلى.ع.ع – 49 سنه– صاحب شركة للاستيراد والتصدير."جارى ضبطه"، لقيامهم بتلقى مبالغ مالية منهم بمقر الشركة المُشار إليها والكائنة بدائرة قسم شرطة أول الفيوم بقصد توظيفها واستثمارها فى مجال تعبئة وتوزيع زيوت الطعام ، والإستثمار العقارى مقابل عائد سنوى إلا أنهم عجزوا عن سداد قيمة الأرباح وامتنعوا عن رد أصل المبالغ والبالغ قيمتها "10,672,000جنيهًا – عشرة ملايين وستمائة واثنان وسبعون ألف جنيهًا".

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين ، وأمكن ضبطهم عدا المتهم الرابع ، وبمواحهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق