الحبس شهر لسارق 260 ألف جنيه من هشام يكن أمام نادي الزمالك

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قضت محكمة جنح العجوزة، برئاسة المستشار عمرو مصطفى، بمعاقبة المتهم بسرقة 260 ألف جنيه من سيارة هشام يكن، لاعب نادى الزمالك السابق، بالحبس شهر.

وكان قد تلقى قسم شرطة العجوزة بلاغا من اللاعب السابق هشام يكن يفيد بتعرضه للسرقة، وعلى الفور انتقل فريق من مباحث العجوزة، لإجراء المعاينة، وتبين كسر الزجاج الأمامى للسيارة من جهة القائد، واختفاء "ظرف" وضعه اللاعب يحتوى على ربع مليون جنيه، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لكشف ملابسات الجريمة.

وكشفت تحقيقات نيابة العجوزة أنه بفحص الكاميرات تم رصد رقم السيارة التى استخدمها المتهم فى الواقعة، وبالكشف عليها تبين أنها خاصة بربة منزل، تم استدعاءها، وبسؤالها أكدت أنها قامت ببيع السيارة لأحد الأفراد منذ عام، وبعمل التحريات اللازمة تم تحديده، وخرجت قوة أمنية للقبض عليه، وتم العثور عليه لدى ورشة لتصليح السيارات، وبحوزته المبلغ المالى وسيارة ماركة "فان" المستخدمة فى الجريمة.

وبمواحهته أقر بارتكابه الواقعة، مشيرا إلى أنه لأول مرة يستولى على مبالغ مالية من سيارة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق حتى صدر الحكم المتقدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق