صديقان يقتلان "شيف" للخلاف على تجارة المخدرات بالتجمع الخامس..صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة فى كشف غموض واقعة بلاغ تفيد بالعثور على جثة طباخ "شيف" داخل شقة بالتجمع الخامس حيث تبين ان صديقيه وراء قتله للخلاف على المخدرات.

على الفور أمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بضبط وإحضار الجناة وإحالتهما الى النيابة العامة للتحقيق.

البداية كان قسم شرطة التجمع الخامس قد تلقى بلاغا بوجود حالة انتحار بالحى الرابع، على الفور أمر اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة بسرعة الانتقال والفحص وتبين وجود جثة شيف سابق يرتدى ملابسه كاملة وملفوف حول عنقه أفيز بلاستيك وبها إصابات.

وبسؤال صديقي المجنى عليه ومستأجري الشقة محل البلاغ قررا بأن المتوفي حضر إليهما منذ 5 ايام للسكن صحبتهما لحدوث خلافات عائلية بينه وبين والده وبتاريخ الحادث وعقب عودتهما من عملهما فوجئا بالمجنى عليه ملقى على الارض بمطبخ الشقة وبه إصابات.

وأقرا بإقدامه على الانتحار باستخدام الأفيز البلاستيك وتبين سلامة جميع منافذ الشقة وعثر على هاتف محمول خاص بالمجنى عليه ..وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل الى عدم صحة رواية صديقى القتيل وأنهما وراء ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهما أمام العميد نبيل سليم مدير المباحث الجنائية بالقاهرة عدلا عن اقوالهما واعترف أحد المتهمين بأنه حال تواجد المجنى عليه بالشقة حدثت بينهما مشادة كلامية بسبب خلافات على مبالغ مالية متحصلات تجارتهم بالمواد المخدرة تطورت الى مشاجرة قام على إثرها بخنق المجنى عليه وحال حضور المتهم الآخر من الغرفة المجاورة للفصل بينهما فوجئا بوفاته وأحضرا أفيز بلاستيك ووضعاه حول رقبته لإخفاء معالم الجريمة والادعاء بانتحاره كما استولى من المجنى عليه على 2000 جنيه ، وكمية من الحشيش المخدر وزنت 175 جراما، و70 قرصا مخدرا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق