افتتاح مقر جديد للنيابة الإدارية بشرم الشيخ.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
افتتحت المستشارة فريال قطب، رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم، الأربعاء، مقر النيابة الإدارية بمدينة شرم الشيخ في محافظة جنوب سيناء.

جاء ذلك بحضور اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وأعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية وعدد من قيادات النيابة الإدارية، على رأسهم المستشار سمير كمال، مدير إدارة التفتيش القضائي، والمستشار فتحي عبد الوهاب، الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار عبد الناصر خطاب، مدير إدارة النيابات، والمستشار أحمد مرسي، مدير مكتب رئيس الهيئة والمشرف على الوحدات المتخصصة، ولفيف من القيادات التنفيذية لمحافظة جنوب سيناء.

وأكدت المستشارة فريال قطب، رئيسة الهيئة، في كلمة رحبت فيها بالحضور، استمرار جهود النيابة الإدارية ومساعيها في مكافحة الفساد المالي والإداري في إطار الحرب الشاملة التي تشنها الدولة على الفساد.

وقالت "قطب" إن افتتاح مقر النيابة الإدارية بشرم الشيخ، يهدف بالأساس للتسهيل على المتعاملين مع النيابة الإدارية والمترددين عليها بدلًا من السفر لمسافات طويلة لمقر النيابة بمدينة الطور تكريسًا للعدالة الناجزة.

وأضاف أن المبنى جاء متزامنًا مع الاحتفال بذكرى تحرير أرض سيناء الطاهرة، تلك البقعة المقدسة من أرض الوطن التي كانت ومازالت مقبرة لكل من أراد بهذا الشعب العظيم السوء، والتي يقف فيها أبطال مصر العظام من رجال القوات المسلحة والشرطة درعًا حاميًا لوطننا الحبيب في وجه الإرهاب الأسود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق