ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات على طريق القاهرة الإسماعيلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعلية بالاشتراك مع ضباط فرع البحث الجنائى لغرب الإسماعيلية وضباط مباحث مركز التل الكبير من القبض على 4 متهمين كونوا تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة السيارات بالإكراه على طريق القاهرة الإسماعيلية عقب سرقتهم سيارة ومبلغ 130 ألف جنيه فى الإسماعيلية.

 

تلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من العميد أحمد عبد العزيز مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود بلاغ للعميد مجدى إمام مأمور مركز شرطة التل الكبير مفاده سرقة السيارة رقم "ط ص م 7693" بالإكراه ومبلغ مالى 130 ألف جنيه على طريق الإسماعيلية القاهرة دائرة مركز التل الكبير.

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد مدحت منتصر رئيس المباحث الجنائية ضم العميد عصام عطوان رئيس فرع البحث الجنائى لغرب الإسماعيلية والرائد أحمد شطا رئيس مباحث التل الكبير ومعاونيه.

 

وبمناقشة المجنى عليهما "عدنان السيد محود عنان" مالك السيارة و"محروس أحمدى إبراهيم" سائق السيارة قرر مالك السيارة بأنه ورد إليه اتصال هاتفى من سائق السيارة يفيد بسرقة السيارة ومبلغ مالى 130 ألف جنيه واتهمه بالإهمال.

 

وبسؤال السائق قرر أنه أثناء عودته من القاهرة على طريق القاهرة الإسماعيلية شعر بالنعاس وأثناء توقفه بالسيارة على جانب الطريق فوجئ بسيارة ملاكى يستقلها 5 أشخاص قاموا بإنزاله من السيارة والاستيلاء عليها وسرقتها وسرقة تليفونه المحمول ومبلغ مالى 130 ألف جنيه وفروا هاربين.

 

وتوصلت تحريات فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابى يضم كلا من المتهم "خالد.س.ح" 44 عاما سائق مقيم الوراق الجيزة والمتهم "وائل.ص.ط" 28 عاما عاطل مقيم دمياط والمتهم "عزت.ا.ف" 48 عاما مقيم الجناين بمحافظة السويس والمتهم "عبد الرحمن.ص.ع" 27 عاما عاطل مقيم النهضة القاهرة.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة مأموريات بالاشتراك مع مديريات أمن السويس ودمياط والقاهرة والجيزة، أسفرت عن ضبطهم جميعاً وبحوزتهم السيارة رقم "أ ف م 274" أجرة القاهرة قيادة المتهم الأول، الذى يعمل عليها سائقا وجهاز لاسلكى وطبنجة صوت وهاتف محمول، وبمناقشتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بمضمونها، وأضافوا بارتكابهم واقعة سرقة سيارة كرها من سائقها على الطريق الصحراوى دائرة مركز العاشر من رمضان تم ضبطها بحوزة المتهم الرابع.

 

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط، وأخطرت النيابة العامة التى قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق