ننشر تفاصيل حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالطريق الصحراوى الشرقى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر أمنى عن تفاصيل حادث تصادم سيارة نقل وأتوبيس بالطريق الصحراوى الشرقى، بأن الحادث وقع بالقرب من بوابة الرسوم بمسافة 5 كيلو فى الاتجاه من بنى سويف إلى القاهرة، أثناء سير أتوبيس رقم 356 تابع لشركة الوجة القبلى للنقل والسياحة، يقوده "أحمد.ف" 40 سنة، سائق اصطدم بسيارة نقل رقم درب 4918 / درب 7958 نقل بمقطورة يقودها "السيد.م.ا" 41 سنة سائق، ما أدى إلى مصرع شخص وإصابة 28 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى، لتلقى الرعاية الصحية.

وأضاف المصدر، أن الحادث أدى إلى توقف حركة المرور للقادم من بنى سويف حتى القاهرة، وانتقلت أوناش المرور لسحب الكثافات المرورية من الطريق، وكشفت معاينة رجال المرور، أن الحادث بسبب اختلال عجلة القيادة من سائق اﻷتوبيس أثناء سيره بالطريق الصحراوى الشرقى.

واستطرد المصدر أن اﻷتوبيس اصطدم بمؤخرة السيارة النقل وانحرف منه اﻷتوبيس، واصطدم بالحاجز الخرسانى، ونتج عن الحادث وفاة سائق اﻷتوبيس، وإصابة 28 آخرين بينهم المجند "وليد.م.ع" 22 سنة من قوة اﻷمن العام بجنوب سيناء، والمجند "صابر.م.ع" 21 سنة من قوة جنوب سيناء، وتم نقل المصابين والمتوفى إلى مستشفى أطفيح العام.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بلاغا من الخدمات المعينة أعلى الطريق الصحراوى الشرقى بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور أمر اللواء عصمت اﻷشقر مساعد الوزير للمرور، بانتقال رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق