مقتل موظف واحتراق عدد من المنازل والسيارات فى مشاجرة بالإسماعيلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقى موظف بأوقاف الإسماعيلية مصرعه متأثرا بإصابته فى مشاجرة بقرية العقادة التابعة لدائرة مركز فايد، واحترق عدد من البيوت والسيارات، وتم القبض على طرفى المشاجرة.

كان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء أحمد عبد العزيز مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود بلاغ للعميد محمد مكاوى مأمور مركز فايد، بوقوع مشاجرة بناحية قرية العقادة دائرة المركز، نتج عنها وفاة أحد الأشخاص، وإضرام النيران فى واجهة أحد المنازل وعدة سيارات.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإطفاء، برئاسة اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، الى مكان المشاجرة، وتمكنوا من السيطرة على النيران التى نشبت فى عدد من المنازل والسيارات.

وبفحص البلاغ تبين وقوع مشاجرة بين "سيد .ج .ع " 28عاما موظف بالأوقاف، توفى متأثراً بإصابته بنزيف داخلى وكسر بقاع الجمجمة، وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة مستشفى فايد المركزى، وشقيقه "مجدى" 40 عاما ميكانيكى "طرف اول"، و"أحمد .م. ح" 62 عاما بالمعاش، ونجله "هانى .أ .م" 35 عاما سائق، وأشقاءه "بهاء" 26 عاما محامى، و"هيثم" 31 عاما عامل، ونجل خالتهم "أحمد .ع .س" 27 عاما حاصل على ليسانس حقوق "طرف ثان".

ودلت تحريات الأمن على أن سبب المشاجرة خلافات الجيرة، وتم السيطرة على الموقف، وتمكن ضباط المباحث من ضبط أطراف المشاجرة ومرتكبى واقعة قتل الموظف، كما تم نشر قوات بالقرية للحفاظ على الأمن، وتم التحفظ على طرفى المشاجرة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التى قررت انتداب الطب الشرعى لتشريح جثة المجنى عليه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق