تجديد حبس أمين شرطة 15 يوما لتسريبه تحركات الأمن لتجار مخدرات بالأميرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، حبس أمين شرطة، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة تسريب معلومات أمنية عن تحركات المأموريات إلى 12 تاجر مخدرات نظير حصوله على رشاوى مالية، خلال فترة عمله فى قسم شرطة الأميرية بالقضية رقم 1 جنايات الأميرية لسنة 2018.

فيما تواصل نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، تحقيقاتها مع 12 أمين شرطة، لاتهامهم بتسريب معلومات أمنية عن تحركات المأموريات إلى 12 تاجر مخدرات نظير حصولهم على رشاوى مالية، خلال فترة عملهم فى قسم شرطة الأميرية.

وأفادت التحقيقات، أن المتهمين أثناء عملهم بوحدة مباحث الأميرية كونوا تشكيلًا عصابيًا مستغلين عملهم وأثناء تعيينهم خدمات ليلة تواصلوا مع تجار المخدرات "أصحاب دواليب" وأبلغوهم بمواعيد المأموريات التى تستهدفهم، مقابل حصول كل منهم على مبالغ مالية.

وتبين من تحقيقات النيابة، أن المتهمين قاموا بالتستر على تجار المخدرات بدائرة القسم، والاتفاق على تقاضى مبالغ مالية تتراوح ما بين 700 إلى 7 آلاف جنيه أسبوعيا، حسب نفوذ كلا منهم داخل القسم.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق