النيابة الإدارية تحيل مستشارا بوزارة التضامن للمحاكمة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قررت النيابة الإدارية، إحالة مستشار بقطاع التخطيط وبحوث الاستثمار والمعلومات التابع لوزارة التضامن الإجتماعي للمحاكمة بعد ثبوت خروجه على مقتضى الواجب الوظيفي.

كشفت التحقيقات أن مستشار ب بقطاع التخطيط وبحوث الاستثمار والمعلومات التابع لوزارة التضامن الإجتماعي "وكيل وزارة" لم يؤد العمل المنوط به بدقة وخرج على مقتضى الواجب الوظيفي ولم يحافظ على مواعيد العمل الرسمية وسلك في تصرفاته مسلكًا لا يتفق والاحترام الواجب للوظيفة العامة ولم يتبع الإجراءات التي تحددها جهة عمله في حالة التغيب أو التأخير عن العمل.

وتبين أن المتهم رفض تنفيذ الأمر الإداري رقم 4 لسنة 2016 وحرر مذكرة موجهة لمدير عام التحقيقات بالوزارة تتضمن عبارات غير لائقة في حق رئيسه في العمل رغم حضوره متأخرًا لعمله وانصرافه قبل مواعيد العمل الرسمية وانقطاعه عن العمل دون إذن وامتنع عن تنفيذ ما أسند إليه من مهام من قبل رئيس القطاع رغم اختصاصه بتلك الأعمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق