إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بعد اصطدامها بعامود إنارة بالأقصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيب شخصان بكسور متفرقة، اليوم الأربعاء، إثر انقلاب سيارة ربع نقل كانا يستقلانها، حيث اصطدمت بعامود إنارة على طريق "مصر – أسوان" السريع أمام قرية المدامود شمال الأقصر، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى غرفة عمليات االزينية إخطاراً يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل تحمل رقم "4219 ص ق ب" تحمل قطع غيار موتوسيكلات، إثر انفجار أحد إطاراتها أمام كوبرى العطيات بقرية المدامود على طريق "مصر – أسوان" السريع، ما أدى إلى اصطدامها بعامود إنارة وسقوطه على الطريق.

انتقل إلى موقع الحادث محسن ربيع رئيس مدينة الزينية، ونائبه عبد الحارث زيادة، وعبد النبي يوسف مدير العلاقات العامة، وكرم القاضى رئيس قرية المدامود، والنقيب عبد الحميد حامد معاون مباحث مركز طيبة، ويحيى جامع رئيس نقطة شرطة الزينية، وبالفحص تبين أن الحادث أسفر عن إصابة سائق السيارة "أحمد.ن.أ"، ومرافقه "مصطفى.م.م"، بإصابات متفرقة، وتم نقلهما إلى مستشفى الأقصر الدولى، لتلقى العلاج اللازم، وحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق