ضبط 212 حالة اشتباه وفحص 62 شقة فى حملة أمنية مكبرة بالعاشر من رمضان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الأربعاء، بإشراف اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، حملات مكبرة، أسفرت عن ضبط 212 حالة اشتباه، وفحص 62 شقة بمدينة العاشر من رمضان و6 مزارع، كما تمكن ضباط المرور من فحص 15 حالة قيادة لسائقين تبين قيام 2 القيادة تحت تأثير المخدر تم التحفظ عليهما.

فيما تمكن ضباط مباحث فاقوس، من ضبط "محمد م م " 28 سنة عاطل، بحوزته سلاح نارى و3 كيلو من مخدر البانجو، فيما تمكن ضباط مباحث كفر صقر، من ضبط "محمد رع" 26 سنة عاطل بحوزته 70 جرام هيروين، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

وفى سياق متصل لقى قائد دراجة بخارية، مصرعه فى حادث تصادم مع سيارة ملاكى، أمام عزبة الحصة بقرية بردين، بسبب أولوية المرور بالطريق، فيما تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية، من السيطرة على حريق نشب بشقة بشارع الشهيد حسن شاكر بالزقازيق، وتبين أن الشقى ملك "محمد ج" موظف ونتج عن الحريق احتراق بعض محتويات الشقة دون حدوث ثمة إصابات، وتبين أن سبب الحريق ماس كهربائى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق