ننشر تفاصيل إصابة 28 في تصادم أتوبيس ومقطورة بالصحراوي الشرقي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قالت الادارة العامة للمرور، إنه في الساعات الاولي من صباح اليوم الأربعاء، وقع حادث تصادم على الطريق الصحراوي الشرقي بعد بوابة الرسوم بـ٥ كيلو مترًا في أطفيح.

وأفادت الإدارة في بيان لها، بأن غرفة العمليات تلقت إخطارًا من قيادة الطريق يفيد بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس نقل عام وسيارة مقطورة، وعلى الفور وجه اللواء عصمت الأشقر مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة، بسرعة نقل المصابين ورفع حطام الحادث.

وكشفت الإدارة، أن الحادث وقع بين السيارات اتوبيس نقل عام ٣٥٦ تابع لشركة الوجه القبلي للنقل والسياحة، قيادة أحمد شاكر سائق، والسيارة نقل بمقطورة رقم د ر ب ٤٩١٨/ د ر ب ٧٩٥٨ قيادة السيد محمد.

وتابع بيان الادارة، أنه أثناء سير السيارة الأولى "الاتوبيس" بالطريق المشار اليه ونتيجة لعدم يقظة قائدها اختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى إلى اصطدامه بالسيارة الثانية من الخلف ثم انحرافه واصطدامه بالحاجز الخرساني يمين الطريق.

ونتج عن الحادث وفاة قائد السيارة الأولى وإصابة ٢٨ آخرين، من مستقلي السيارة الأولى بكدمات وسحجات، وتم نقل المتوفى والمصابين إلى مستشفى أطفيح المركزى، بواسطة اسعاف الطريق وخروج ١٩ من المستشفى عقب تلقيهم العلاج.

وتم رفع حطام الحادث وإخلاء الطريق من أي عوائق، وعودة الحركة المرورية إلى طبيعتها، وإخطار مديرية أمن الجيزة لاستكمال الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق