طور PvP في Deathloop ليس تنافسياً وإنما لخلق لحظات مميزة بين اللاعبين

كشف مخرج Deathloop عن تفاصيل مثيرة للاهتمام خلال جلسة خاصة حول اللعبة القادمة وبالأخص حول التجربة الجماعية لاعب ضد لاعب PvP والتي عادة ما تكون تجربة تنافسية.

ولكن وضح لنا المطور في تصريحاته الأخيرة أن سبب إضافة طور كهذا للعبة ليس بهدف وضع اللاعبين في منافسة وتحدي وإنما التنافس ليس الهدف الرئيسي في هذه التجربة بل يريد المطور التواصل مع مجتمع اللاعبين بطريقة مختلفة وجديدة من خلال هذا الطور.

حيث يقول المطور أن الهدف هو توليد لحظات مميزة بين اللاعبين والتي سوف تتحول إلى حكايات ظريفة بين مجتمع اللاعبين، فقد يرى اللاعب أداءً مميزاً من اللاعب الآخر أثناء الجلسة أو قد تسير الأمور بشكل معاكس تماماً لما هو متوقع ومخطط ولكن بما يجلب الحماس والمتعة لكلا اللاعبين، وفي كلا الحالتين قد يرغب أحدهما بتسجيل اللحظة المميزة ودعوة الآخر للاحتفاظ بها والحديث عنها بين أوساط مجتمع اللاعبين.

بلا شك بيئة اللعبة المميزة تفسح المجال لحدوث مواقف وظروف تصلح لتخليدها في الذاكرة أو الاستمتاع بها بشكل مختلف عن باقي الألعاب التنافسية، فهي تركز على شخصيتين Julianna Blake و Colt في عالم واحد يمتلك كلاهما باقة من المهارات والميزات القتالية المتكافئة لإنشاء مباراة متوازنة بينهما قدر الإمكان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11