القبض على جزار يدير مسكنه لذبح الماشية النافقة وبيع لحومها بالمنوفية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن قسم مسطحات منوف، من القبض على جزار يدير منزله لترويج اللحوم من الحيوانات النافقة بدائرة مركز منوف بمحافظة المنوفية .

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطاراً من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بورود معلومات لقسم مسطحات منوف، مفادها قيام "ج ع ع " جزار ومقيم منوف، وأخر بإدارة سلخانة لذبح الماشية النافقة، بدون ترخيص، وبأختام مزورة وبيعها للأهالى دون رقابة، أو إشراف من مديرية الصحة، مستغلاً فى ذلك الطابق الأرضى بالعقار سكنه.

وعقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية من ضباط قسم مسطحات منوف، بالاشتراك مع مديريتى الصحة والطب البيطرى، وتم ضبط المذكور داخل السلخانة وبحوزته 1300كجم لحوم معدة للبيع وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، وبالكشف الطبى الظاهرى بمعرفة مديريتى الصحة والطب البيطرى على اللحوم المضبوطة، تبين أن بها حويصلات شرجية مما يدل على أنها نافقة قبل ذبحها وغير صالحة للاستهلاك الآدمى.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات ومحتويات السلخانة تحرر عن ذلك المحضر اللازم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق