المرور: كاميرات مراقبة بمحيط إصلاح فواصل الكبارى بطريق الإسكندرية الزراعى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تراقب الإدارة العامة للمرور، حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة المنتشرة بمحيط أعمال إصلاح فواصل الكبارى السطحية على طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعى بالمنطقة الواقعة بين "دفرة - كفر الزيات" فى نطاق محافظة الغربية، لمنع الزحام المرورى؛ بحيث يكون العمل ليلا فقط وسط انتشار الخدمات المرورية، لمتابعة حركة السيارات.

يشار إلى أن عرض طريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعى بمنطقة الأعمال عبارة عن (3) حارات لكل اتجاه، يتم استقطاع نصف عرض الطريق للقيام بالأعمال، وترك النصف الآخر لتسيير الحركة، وعند الانتهاء من الأعمال يتم فتح الطريق، وبدء الأعمال فى النصف الآخر وتستمر الأعمال حتى اليوم الأربعاء.

وفى السياق، تم التنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، لوضع لافتات إرشادية ومساعدات فنية كافية، لتأمين منطقة الأعمال من إضاءة ومخاريط وطواحين ضوئية وفواصل حركة وعلامات إرشادية وتحذيرية على بعد مناسب، لإرشاد قائدى السيارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق