جهود مكثفة للإيقاع بضابط شرطة مفصول تزعم عصابة سرقة الخليجيين بالعجوزة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجهت نيابة العجوزة بمحكمة شمال الجيزة، بسرعة ضبط وإحضار ضابط شرطة مفصول واثنين آخرين كونوا عصابة لسرقة شقق الخليجيين والعرب فى العجوزة بالإكراه.

يأتى ذلك بعد القبض على العنصر الرابع فى التشكيل العصابى والذى أرشد عن باقى المتهمين وعليه قررت نيابة العجوزة حبسه 4 أيام تبعه قرار قاضى التحقيق بتجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيق.

كانت البداية بتلقى قسم شرطة العجوزة، بلاغا من مواطنين يمنيى الجنسية، بتعرضهم للسرقة بالإكراه من قبل تشكيل عصابى مكون من 4 أفراد، حيث قاموا باقتحام شقتهم بدائرة القسم فى وقت متأخر، منتحلين صفة ضباط شرطة طالبين إياهم بتفتيش الشقة لورد بلاغ لهم من السكان بأن الشقة تقام بها أعمال منافية للآداب.

وأشارت تحقيقات نيابة العجوزة، إلى أن المجنى عليهم فى بادئ الأمر سمحوا لهم بالدخول وطالبوهم بالإطلاع على إذن النيابة الخاص بتفتيش شقتهم، لكن المتهمين امتنعوا ورفضوا الأمر الذى خلق الشك والريبة فى نفوسهم فاستنجدوا بالسكان وبواب العمارة وتمكنوا من ضبط أحدهم "موظف" فيما تمكن الثلاثة الآخرين من الهرب.

وباستجواب المتهم أمام النيابة، أكد أن ضابط مفصول من الخدمة يقود التشكيل العصابى، حيث يعرف عناوين الشقق التى يسكن فيها الخليجيين ويضع خطط اقتحامها وسرقتها.

أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة بالإكراه، وقرر المستشار سليم سليم قاضى المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، تجديد حبسه، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق