غدًا.. محاكمة 292 متهما في «اغتيال النائب العام المساعد»

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تنظر المحكمة العسكرية، المنعقدة في معهد أمناء الشرطة بطرة، غدًا الأربعاء، محاكمة 292 متهمًا في اتهامهم باغتيال النائب العام المساعد.

وكشفت التحقيقات أن «هناك متهم يدعى هشام عبدالحليم الكتش يعيش في سوريا باع كل أملاكه وممتلكاته في مصر مكلف أحد أقاربه بإعطاء مبلغ مليون دولار لبعض أعضاء الخلية، وتبين من اعترافات المتهمين بقيام مجموعة كبيرة من المتهمين بتهريب أسلحة من قطاع غزة إلى سيناء، بالإضافة إلى ضبط أسلحة وذخائر ومبالغ مالية مع المتهمين المقبوض عليهم وكتب تكفيرية، وضبط عدد من البطاقات، التي تحمل أسماء وهمية لأعضاء التنظيم ومبالغ مالية بالدولار».

وتضمنت التحقيقات واقعة «اغتيال 3 قضاة بالعريش في سيارة ميكروباص وقام برصد القضاة الإرهابي طارق محمود شوقي نصار من منطقة بئر العبدحتى وصولهم العريش، بينما تولى تنفيذ الواقعة إرهابيين».

وتضمنت الواقعة الثانية استهداف مقر إقامة القضاة المشرفين على الانتخابات البرلمانية بمحافظة شمال سيناء بأحد الفنادق، والتي أسفر عنها مقتل قاضيين، و4 أفراد شرطة ومواطن.

أما الواقعة الثالثة، فهي اغتيال المقدم إبراهيم أحمد بدران سليم، مدير إدارة تأمين الطرق والأفواج السياحية بشمال سيناء، والقوة المرافقة له، ورقيب شرطة عبدالسلام عبدالسلام سويلم، والمجند حمادة جمال يوسف، والذي تم اغتياله بمنطقة جسر الوادي والعريش.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق