أخبار عاجلة
موتورولا تطلق هاتفها الذكي Moto G64 5G -
يوتيوب تشدد القيود على تطبيقات حظر الإعلانات -

تحديث جديد لتطبيق اليوم السابع يواكب جميع نظم التشغيل

تحديث جديد لتطبيق اليوم السابع يواكب جميع نظم التشغيل
تحديث جديد لتطبيق اليوم السابع يواكب جميع نظم التشغيل

أطلق اليوم السابع تحديثا جديدا لتطبيقه، يواكب جميع أنظمة التشغيل على الهواتف الذكية سواء كانت أندرويد أو ios وهواوي، ليضمن أوسع تغطية إخبارية وتليفزيونية على مدار الساعة، ويضع العالم بين يديك على الموبايل.

التحديث الجديد يحقق مفهوم التطبيق الإخبارى العصرى الشامل الذى يجمع بين مختلف الوسائط الإخبارية في باقة واحدة، وفي مقدمتها المادة التلفزيونية من نشرات للأخبار وتعقيب على الأحداث العاجلة وتقارير مصورة وبرامج منوعة واستطلاعات للرأي ومواد درامية ولايف مباشر من مواقع الأحداث .

تطبيق تليفزيون اليوم السابع يحقق مفهوم التطبيق الإخبارى العصرى الذى يجمع بين مختلف الوسائط الإخبارية في باقة واحدة ، يأتي في مقدمتها المادة التلفزيونية من نشرات للأخبار وتعقيب على الأحداث العاجلة وتقارير مصورة وبرامج منوعة واستطلاعات للرأي ومواد درامية ولايف مباشر من مواقع الأحداث.

 

 

 

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط عصابة سرقة أموال المواطنين من أمام ماكينات الصراف الآلى في القليوبيةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 01:29 م تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، من ضبط تشكيل عصابى لسرقة المواطنين من أمام ماكينات الصراف الآلى بأسلوب الخطف بمحافظة القليوبية. ضبط عصابة سرقة أموال المواطنين من أمام ماكينات الصراف الآلى بأسلوب الخطف تلقى قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية بلاغا
التالى رئيس الوزراء يعقد اجتماعا لمتابعة موقف المشروعات المتعثرة