أخبار عاجلة

7 أخبار لا تفوتك اليوم السبت 14/ 8/

7 أخبار لا تفوتك اليوم السبت 14/ 8/
7 أخبار لا تفوتك اليوم السبت 14/ 8/ 2021

يقدم "اليوم السابع" أبرز 7 أخبار رياضية شهدها اليوم السبت 14/ 8/ ، من الأحداث المهمة على مختلف الأندية المصرية واتحاد الكرة.

 

الأهلي يستعيد توازنه بثنائية فى إنبى ويواصل مطاردة الزمالك على القمة.. فيديو

استعاد فريق الأهلي الانتصارات بعد فوزه على إنبي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على استاد الأهلي - السلام، ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من بطولة الدوري الممتاز، سجل أهداف المباراة والتر بواليا ومحمد مجدي أفشة.

الزمالك يتمسك بالصدارة ويفوز علي الإسماعيلي بثنائية عاشور والجزيري

حقق فريق الزمالك فوزا صعبا ومهما علي نظيره الإسماعيلي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة الـ30 من الدورى، أحرز هدفي الزمالك أمام عاشور في الدقيقة 58 وسيف الدين الجزيري في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

اتحاد الكرة يحدد 10 آلاف جنيه رسوم الاشتراك في كأس مصر

حدد اتحاد الكرة، مبلغ 10 آلاف جنيه رسوم اشتراك الأندية في بطولة كأس مصر في النسخة الجديدة. ولم يحدد اتحاد الكرة حتى الآن موعد انتهاء بطولة كأس مصر هذا الموسم، حيث تقام المباريات المتبقية بعد نهاية الدوري.

استمرار غياب رمضان صبحي وإكرامى وعودة فتحى لقائمة بيراميدز أمام الجونة

 

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة اللاعبين التى تسافر غدا الأحد، إلى الجونة استعدادا لمواجهة فريق نادي الجونة في إطار مباريات الدوري الممتاز.

 

اتحاد الكرة يحدد 100 ألف جنيه رسوم المشاركة فى الدورى الجديد

أرسل اتحاد الكرة، خطابات لأندية الدورى الممتاز، يطالبها بسداد 100 ألف جنيه عبارة عن رسوم المشاركة فى مسابقة الدورى العام الجديد 2021 - 2022.

مصر فى التصنيف الثانى بأمم أفريقيا.. ومواجهة عربية محتملة

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تفاصيل قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون، والتي ستقام يناير 2022.

 

الأهلى يعلن وصول أوجستى بوش للقاهرة لقيادة فريق السلة

قال رؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، إن الإسباني أوجستي بوش المدير الفني الجديد لفريق «رجال سلة الأهلي» وصل إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التعادل 1ـ1 يحسم مواجهة سيراميكا والاتحاد السكندرى بدورى Nile.. فيديو
التالى عمر الأيوبى يكتب: أبو جبل يزيد أوجاع حسام حسن