أخبار عاجلة
‫سفير سيراليون يزور محطة بحوث سخا بكفر الشيخ -

سلسلة iQOO 8 تنطلق قريباً بميزة دعم الشحن السريع بقدرة 120W

كشفت أحدث الإعلانات التشويقية عن دعم سلسلة هواتف iQOO 8 المرتقبة لتقنية الشحن السريع بقدرة 120W، كما يدعم إصدار Pro تقنية الشحن اللاسلكي بقدرة 50W.

تستعد iQOO العلامة الفرعية لشركة vivo لعقد مؤتمر في 17 من أغسطس للإعلان الرسمي عن سلسلة iQOO 8، والتي تتضمن إصدار خاص “BMW M Sport”.


اعلان



ولقد أكدت iQOO في إعلان تشويقي نشر مؤخراً على أن هواتف iQOO 8 وiQOO 8 Pro تأتي بميزة دعم الشحن السريع بقدرة 120W، بينما ينطلق إصدار Pro بتقنية الشحن اللاسلكي بقدرة 50W كما يدعم الشحن العكسي بقدرة 10W.

وتعد تقنية الشحن السريع التي تم التأكيد عليها في الإعلان التشويقي أقل مما أشارت إليه التسريبات السابقة التي أشارت إلى أن هذه السلسلة تنطلق بتقنية الشحن السريع بقدرة 160W.

يذكر أن التسريبات التي جاءت حتى الآن أكدت على أن سلسلة iQOO 8 تأتي بشاشة E5 LTPO AMOLED بعمق ألوان 10-بت، مع كاميرة أمامية في ثقب الشاشة، ودقة عرض 1440بيكسل، مع معدل تحديث تكيفي من 1 إلى 120 Hz.

أيضاً من المقرر أن تأتي السلسلة برقاقة معالج Snapdragon 888 Plus، وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت.

كما يأتي مستشعر الكاميرة الخلفية الرئيسي في إصدار  8 Pro بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بزوايا عرض واسعة بدقة 48 ميجا بيكسل، وأخر للتكبير ببعد بؤري 60مم وتكبير بصري 2.5 مرة.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11