القبض على 3 متهمين بحوزتهم سلاح نارى وكمية من المخدرات فى الإسماعيلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث الأقسام والمراكز، القبض على 3 متهمين بحوزتهم سلاح نارى، وكميات من الأقراص المخدرة والحشيش والهيروين، بقصد الاتجار.

 

كان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد أحمد عبد العزيز مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بضبط المتهم "سليمان. م. س" 29 عاما، عاطل مقيم عزبة العمدة دائرة مركز القصاصين، بحوزته 50 قرصا مخدرا، وكمية من الحشيش المخدر تزن حوالى 60 جراما، ومبلغ مالى 50 جنيها، وهاتف محمول، وسلاح نارى "فرد خرطوش".

 

كما تم ضبط "محمد .ع .ح" 32 عاما عاطل، مقيم المستقبل دائرة مركز أبوصوير، حال استقلاله دراجة بخارية وبحوزته 13 لفافة من جوهر الهيروين المخدر تزن 25 جراما، ومبلغ مالى 1385 جنيها، و2 هاتف محمول، و"عمرو .ص. س" 25 عاما عاطل، مقيم دائرة مركز القنطرة غرب، وبحوزته 80 قرصا مخدرا، ومبلغ مالى 100 جنيه، وهاتف محمول.

 

وبمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقر المتهم الأول بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع عن تجارته للمخدرات، كما أقر باقى المتهمون بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد.

 

 تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحررت لهم المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق