القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة مواد البناء فى الإسماعيلية الجديدة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز القنطرة شرق  من القبض على  تشكيل عصابى يضم  4 متهمين بسرقة مواد البناء والأبواب والشبابيك الخاصة بمشروع مدينة الإسماعيلية الجديدة شرق قناة السويس.

كان اللواء محمد على حسين  مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود بلاغ للعميد هشام السبع مأمور مركز القنطرة شرق من المواطن "احمد صلاح عثمان"31 عاما مهندس مدنى حر ومقيم بإمبابة بمحافظة الجيزة باكتشافه سرقة [ 48 ] كرتونة سيراميك، [ 3 ] شباك كريتال من داخل موقع شركة للمقاولات القائمة على أعمال الإنشاءات بمدينة الإسماعيلية الجديدة ــ دائرة المركز ، لم يتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب فى ذلك ، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1459 لسنة2018 جنح مركز القنطرة شرق.

توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابى يضم المتهم "عصام. .ش. ع " 31عاما،  عامل  والمتهم "ياسين .م. ا " 41 عاما سائق والمتهم "عنتر .ع .ح " 58 عاما سائق والمتهم "حشمت. م .ص "60 عاما عامل رزاعى  جميعهم مقيمون بقرية الأبطال دائرة المركز.

تمكن فريق البحث من القبض على المتهمين وبحوزة المتهم الأول سلاح نارى "فرد خرطوش" بمناقشتهم اعترفوا تفصليا بارتكابهم للواقعة كما اعترفوا بارتكاب واقعة سرقة سرقة [ 17 باب خشبى ، حوض حمام ] من داخل موقع شركة للمقاولات الكائنة بذات الناحية والمحرر عنها المحضر رقم 1474لسنة 2018 جنح مركز القنطرة شرق  عن بلاغ  " عبد الحميد مصطفى على " 41 عاما صاحب شركة  لمقاولات مقيم دائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية.

وبإرشاد المتهمين تم ضبط المسروقات التى أخفوها داخل منازلهم، وتم التحفظ عليهم والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

​

 

احد المتهمين
احد المتهمين

 

احد أفراد التشكيل العصابي
احد أفراد التشكيل العصابي

 

المتهمون الاربعة
 

 

أحد المتهمين
المتهمون الاربعة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق