حبس "مستريحة" بسوهاج الجديدة استولت على 2 مليون جنيه من 8 أشخاص

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر المستشار عبد العليم أنور، رئيس نيابة قسم أول سوهاج، بإشراف المستشار أحمد حلمى المحام العام لنيابات شمال سوهاج، حبس "هنادى" المتهمة بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبلغ 2 مليون جنيه بزعم توظيفها فى مجال تجارة الأجهزة الكهربائية بأخميم بمحافظه سوهاج، 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

ترجع الواقعة، عقب تلقى اللواء على سلطان مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بلاغا من مباحث الأموال العامة لجنوب الصعيد، بتقدم 8 أشخاص يقيمون بدائرة بندر سوهاج ببلاغات عن تعرضهم لعملية نصب من ربة منزل والحصول منهم على مبالغ مالية كبيرة زاعمة توظيف تلك المبالغ فى تجارة الأجهزة الكهربائية على أن تقوم بمنحهم أرباحا شهريا عن أصل المبلغ، إلا أنها ماطلت ورفضت تسليم أصل المبلغ أو حتى الفوائد المتفق عليها.

 

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة، قام العميد صلاح أبو سحلى مدير مباحث الأموال العامة لجنوب الصعيد، والمقدم حسن الغمام مفتش الإدارة بفحص الواقعة، وتوصلت المعلومات والتحريات إلى حصول "هنادى . ك . خ . م" ربة منزل، تقيم بشارع الأمير حسن دائرة مركز أخميم شرقى محافظة سوهاج، من 8 أشخاص يقيمون بدائرة قسم أول سوهاج على مبلغ مالى 2 مليون جنيه بزعم توظيفها فى تجارة الأجهزة الكهربائية، وذلك مقابل أرباح شهرية تم الاتفاق عليها بنسبة 3%.

 

تم ضبط المتحرى عنها، وبمواجهتها بمقدموا البلاغ، اعترفت بارتكابها الواقعة، وأنها استولت على أصل المبلغ، ولم تقم بسداده أو سداد الأرباح المتفق عليها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق