أخبار عاجلة

رد فعل عنيف من ميسي بعد واقعة تسريب عقده مع برشلونة

رد فعل عنيف من ميسي بعد واقعة تسريب عقده مع برشلونة
رد فعل عنيف من ميسي بعد واقعة تسريب عقده مع برشلونة

انفعل الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لفريق برشلونة، بعد فضيحة تسريب عقده مع ناديه الكتالوني.

وقالت "ماركا" الإسبانية، إن ميسي سيرد على واقعة تفاصيل تسريب عقده، حيث سيتخذ محاميه إجراءات قانونية ضد هذا الأمر.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي سيقاضي صحيفة "موندو ديبورتيفو" التي نشرت الخبر، بالإضافة إلى الأشخاص الخمسة الذين كانوا على علم بهذا العقد داخل نادي برشلونة.

وأوضحت "ماركا" في تقريرها، أن الأشخاص الخمسة هم جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس السابق، وأوسكار جراو المدير العام، وكارليس توسكيتس القائم بأعمال رئيس النادي، وشخصين آخرين.

كانت صحيفة "موندو ديبورتيفو الإسبانية" كشفت تفاصيل عقد ميسي مع البلوجرانا، خلال الساعات الماضية، وذلك في الفترة من 2017 حتى .

ونشرت الصحيفة الإسبانية تقريرا عن تفاصيل عقد ميسي مع برشلونة، وعنونت: "العقد الفرعوني لـ ميسي الذي يدمر برشلونة". 

وأضافت الصحيفة أن عقد ميسي خلال الأربع سنوات مع برشلونة يقدر بـ 555.237 مليون يورو، حيث يحصل على 138 مليون يورو سنويًا. 

وقال نادي برشلونة في بيان عبر موقعه الرسمي: "يأسف نادي برشلونة لظهور عقد ليونيل ميسي علنا، لأنها وثيقة خاصة يحكمها مبدأ السرية".

وتابع: "ينفي النادي بشكل قاطع أي مسؤولية في نشر هذ العقد، وسوف يتخذ الإجراءات القانونية ضد أي ضرر سببته صحيفة "موندو ديبورتيفو".

واختتم البيان: "نادي برشلونة يعلن عن دعمه لـ ميسي ضد أي شخص يشوه صورته".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب