"التأديبية" تعاقب مديرا ومحاميا بأحد البنوك لتشاجرهما أثناء العمل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قضت المحكمة التأديبية العليا بمجازاة مدير عام الشئون القانونية ومحام بأحد البنوك بعقوبة الخصم من المرتب بعد ثبوت تبادلهما الألفاظ غير اللائقة بمقر العمل وقيام الأول بحمل إحدى زميلاته دون رضاها.

تضمن الحكم مجازاة محامي بإدارة الفتوى والتمويل العقاري بالبنك بعقوبة الحرمان من الترقية لمدة عامين لقيامه بحمل زميلته ي س ع ، الموظفة بالبنك رافعًا إياها بين يديه وتعدى على ، مدير عام الشئون القانونية بالضرب والألفاظ غير لائقة ناعيًا إياه أنه إنسان غير محترم.

وتبين من أوراق القضية أن مدير عام الشئون القانوني بإدارة الفتوى والتمويل العقاري بالبنك تعدى على الأول وتبادل معه الألفاظ الخارجة، ودفعه من ظهره خارج الغرفة بمقر العمل.

وانتهت المحكمة إلى أن المتهمين لم يحافظا على كرامة وظيفتهما طبقًا للعرف العام وسلكا في تصرفاتهما مسلكًا لا يتفق والاحترام الواجب ولم يتعاملا مع زملائهما وفقًا لمقتضيات اللياقة والاحترام فأصدرت حكمها المتقدم.

وبعرض منطوق الحكم وأسبابه على المستشار فوزي عبد الهادي، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية بإشراف المستشار عبد الرؤوف موسى، وكيل فرع الدعوى التأديبية تقرر عدم الطعن على الحكم أمام المحكمة الإدارية العليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق