حوادث / الوطن

عاجل| ضبط المتهمين باقتحام وسرقة المستشار السياسي لسفارة أوزباكستان

ضبطت أجهزة الأمن بالجيزة، تحت إشراف اللواء عصام سعد مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، المتهمين باقتحام وسرقة المستشار السياسي لسفارة أوزباكستان بمنطقة الدقي. 

وكشفت تحريات وتحقيقات المباحث التي أشرف عليها اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن وراء الواقعة 4 متهمين وربة منزل، وأنهم اقتحموا العقار وقاموا بتوثيق حارس العقار بالحبال وسرقوه بالإكراه، وصعدوا إلى شقة المجني عليه واقتحموا الشقة وسرقوا بعض متعلقاته الشخصية، ومبلغ مالي تحت تهديد الأسلحة البيضاء وفروا هاربين.

وأوضحت التحريات أن ضباط مباحث الجيزة، تحت قيادة اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، تمكنوا من تحديد هوية المتهمين من خلال مناقشة حارس العقار الذى أدلى بـ"أوصافهم"، وفحص المشتبه فيهم ومرتكبي مثل تلك الوقائع، وتمكنت القوات من ضبط المتهمين فى منطقة الهرم والدقي.

وسجلت القوات اعترافات المتهمين، وتبين أن المتهمين سرقوا المجني عليه عن طريق الخطا، وأنهم صعدوا للعقار لسرقة "ثري عربي"، على علاقة غير شرعية بالمتهمة الخامسة، وأنهم اقتحموا شقة الدبلوماسي، وتم إخطار المستشار وائل الدرديري المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، ولا تزال التحقيقات.

يأتي ذلك فى إطار تنفيذ تعليمات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بمكافحة الجريمة، والانتشار الأمني لضبط الخطرين وحائزي الأسلحة النارية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا