حوادث / بوابة فيتو

سجناء الفيوم يشكرون رجال الشرطة على رعايتهم

تفقدت وفد من لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، قسمي شرطة أول وثان الفيوم ومركزي شرطة يوسف الصديق والشواشنة بمديرية أمن الفيوم بحضور قيادات وضباط قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية وبعض قيادات المديرية، للوقوف على حسن معاملة النزلاء والمواطنين والتأكد من تطبيق معايير حقوق الإنسان. 

وتفقد الوفد نوبتجيات الأقسام والمراكز ومكاتب ضباط وحدات حقوق الإنسان واستدعت بعض المحتجزين من الرجال والسيدات وأشادوا باهتمام إدارة تلك المواقع بهم وتقديم كافة أوجه الرعاية لهم.

وفي نهاية الزيارة أشاد أعضاء اللجنة بما شاهدوه على أرض الواقع، من معاملة المواطنين وما أولته الوزارة ممثلة فى قطاع حقوق الإنسان برئاسة اللواء حسام نصر رئيس القطاع، بتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، نحو تخصيص الكراسي المتحركة بمداخل الأقسام والمراكز لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة فضلا عن إنشاء وحدات حقوق الإنسان بأقسام ومراكز الشرطة برئاسة أحد الضباط، مؤكدين أن هذا النهج الجديد للوزارة يؤكد مدى حرصها على احترام قيم ومبادئ حقوق الإنسان وصون كرامته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا