حوادث / بوابة فيتو

السجن 6 سنوات لعامل عذب ابنه حتى الموت في أوسيم

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد رشدى أبوالنجا، وعضوية المستشارين هشام فؤاد وسامح منير، عاملا بالسجن المشدد 6 سنوات بتهمة تعذيب طفله حتى الموت.

وكشفت تحقيقات النيابة التي أجريت بإشراف المستشار وائل الدرديرى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، أن المتهم محمد علم، 24 سنة، عامل، ومقيم بمنطقة صبرى أبو فرن، أبلغ بوفاة نجله عمر، 3 سنوات إثر اصطدام سيارة به أعلى كوبرى غيضان بأوسيم.


وأضافت التحقيقات بأنه بالتحرى وسؤال زوجته وأشقائه تبين أن الأب وراء ارتكاب الجريمة، على الفور انتقلت قوة أمنية وتم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بسبب عدم اطاعة نجله له، وقال المتهم في تحقيقات النيابة: إنه لم يكن قاصدا قتل طفله، موضحا أنه قبل الواقعة بيوم أخذ الطفل للتنزه، وبعد عودتهما قام بكسر التليفزيون.

وتابع المتهم في أقواله أمام النيابة إنه بعد كسر الطفل للتليفزيون قمت بتأديبه، ويوم الواقعة أحضرت الزوجة الطعام وجلس الطفل بجوارها ينظر لى، تاركا للطعام، وعند الاستفسار عن سبب رفضه للطعام لم يجب فقمت بصفعه ليقع جثة هامدة.

تم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة التي أحالت أوراق القضية إلى محكمة الجنايات، عقب انتهاء التحقيقات وورود تقرير الطب الشرعى فقضت بحكمها المتقدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا