ربة منزل بالشرقية فى دعوى خلع: زوجى حرقنى بالمعلقة وقالى بحب واحدة تانية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

داخل أروقة محكمة الأسرة بمحافظة الشرقية، وقفت "س ع ف" 24 سنة ربة منزل مقيمة أبوحماد، تندب حظها الذى أوقعها فى زوجها الذى أساء معاملتها، مما دفعها إلى إقامة دعوى تطليق للخلع أمام محكمة الأسرة، بمدينة أبوحماد، بعد أنا قام زوجها بإهانتها وضربها لدرجة حرقها بالملعقة فى وجهها، وقام بخطف طفلهما منها، لإجبارها للتنازل عن القضايا المتداولة بينهما.

وقالت  الزوجة فى الدعوى التى حملت الرقم 1666 بندر أسرة أبوحماد، التى رفعها  عبد الله مسعد، المحامى بالنقض، أنها من أسرة متوسطة ولها 6 أشقاء بنات غيرها، وتزوجت من شخص يعمل مدرس يدعى "ه ع م" 38 سنة مقيم أبوحماد، وكان متزوج من فتاة قام بتطليقها بسبب الإنجاب، وقضيت معه 4 سنوات، ورزقنى الله بطفل منه ،وطوال فترة الزواج كان يسىء معاملتى ويضربنى.

وتابعت الزوجة: زوجى دخل فى اليوم المنزل كان حزين ودايما منطوى، ولما سألته عن السبب قالى إنه كان بيحب فتاة قبل ما يتزوجنى وأنه له رغبة فى الزواج منها، فطلبت منه الإنفصال بالاحترام، فرفض إعطائى حقوقى وقالى خدى أشيائك فقط، فحدثت بينا مشادة، قام على أثرها بحرقى فى وجهى بملعقة، وتركت المنزل لمدة 6 شهور، وبعدها حدثتنى هاتفيا يطلب عودتى لكى أعيش معه ووعدنى بحياة كريمة، وخاصة أن كنت عايزة أعيش لكى أربى طفلى.

وأردفت الزوجة خلال الدعوى، أنه عاملها معاملة طيبة لمدة عدة شهور، وبعدها عاد فى إهانتى وضربى لرغبته فى الزواج من فتاة يحبها ومتعلق بها، ويرغب فى الزواج منها وتكون بذلك الزوجة الثالثة له، فلا توجد زوجة تتحمل ذلك، وتشاجرنا سويا وقام بمحاولة إجبارى على التوقيع على إيصال أمانة، فرفضت وتركت المنزل وطالبته بمستحقاتى، فرفض وبعد فترة قام هو وشقيقه بخطف نجلى منى من الشارع ورفض إعطائه لى منذ 3 شهور، ومن هذا اليوم وحياتى تحولت لعذاب لبعد طفلى عنى. وتقدمت بدعوى خلع ونفقة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق