الإعدام لسائق قتل طليق شقيقته في بولاق الدكرور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الإعدام لقهوجي بتهمة هتك عرض طفل في الإسكندرية

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت، بمعاقبة سائق بالإعدام بتهمة قتل طليق شقيقته لسرقة شقته، وذلك بعد تصديق مفتى الجمهورية على القرار.

وكان قسم شرطة بولاق الدكرور، تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة "محمد. م. ع" 69 سنة، سائق، داخل شقته ببولاق الدكرور، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وعثر على جثة المجنى عليه بغرفة نومه مصابا بعدة جروح برأسه، كما تبين وجود آثار بعثرة بمحتويات الشقة.

وكشفت التحريات والتحقيقات هوية المتهم بارتكاب الجريمة، بعد فحص عدد من المشتبه بهم، وتبين أنه "فوزى.خ. م" 30 سنة، حارس عقار، شقيق مطلقة الضحية، ويقيم بمنطقة عابدين بالقاهرة.

وبإعداد كمين له تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، طمعا في سرقة مبلغ 5 آلاف جنيه، كان المجنى عليه قد احتفظ بها، للإنفاق على مصاريف جنازته ودفنه.

وقال المتهم: إنه كان يتردد على المجنى عليه لتنظيف شقته، حتى قرر قتله لسرقة مبلغ 5 آلاف جنيه، ويوم الحادث توجه إلى شقته وفور دخوله، اعتدى على الضحية بأجنة حديدية، وأصابه برأسه، حتى فقد وعيه، ثم نقله إلى غرفة نومه، وأثناء تفتيشه بالشقة فوجئ أن المجنى عليه يسترد وعيه، فسدد له ضربة بطفاية سجائر، ثم خنقه، حتى تأكد من مفارقته الحياة، واستولى على هاتفه المحمول و300 جنيه وجهاز ريسيفر وفر هاربا، وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وإحالته للجنايات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق