حبس عاطلين سرقا توك توك بالإكراه من قائده فى البساتين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أمرت نيابة البساتين الجزئية، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى اتهامهما بسرقة توك توك بالإكراه من قائده بدائرة قسم شرطة البساتين.

كانت قوة أمنية من قسم شرطة البساتين، سمعت صوت استغاثة أحد الأشخاصن وباستبيان الأمر تم التقابل مع "أحمد.ع" 31 سنة - سائق مركبة "توك توك"، "مصاب بشرخ بالساق اليسرى"، وقرر أنه حال قيادته المركبة استوقفه شخصان "أدلى بأوصافهما التقريبية" بقصد توصيلهما، واستوليا منه على هاتفه المحمول ومبلغ مالى 600 جنيه كرهاً عنه تحت تهديد سلاح أبيض "مطواة"، وحال مقاومتهما تعديا عليه بالضرب محدثين إصابته وفرا هاربين.

وبتتبع خط سير هروب المتهمين، ومن خلال ما أدلى به المجنى عليه من أوصاف أمكن ضبطهما وتبين أنهما كلا من " محمد.ع"، 26 سنة،عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام، سبق اتهامه فى 7 قضايا آخرهم "سرقة ، و"إبراهيم.ق". 27 سنة- عاطل، وبحوزتهما المسروقات، والسلاح الأبيض" مطواة".

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، وأصدرت قرارها السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق