إحالة مدير التحقيقات ومحام بمنطقة تأمينات شرق القاهرة للمحاكمة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وافق المستشار خميس رمضان، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، على إحالة مدير إدارة التحقيقات وأحد المحامين بالإدارة العامة للشئون القانونية بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بمنطقة شرق القاهرة للمحاكمة بعد ثبوت ارتكابهما مخالفات قانونية وإدارية.

أكد تقرير الاتهام الذي أعدته المستشار إيمان أبو طالب، الوكيل العام الأول أن المخالفين خلال الفترة من 9 أكتوبر 2016 حتى أول أغسطس 2017 خرجا على مقتضى الواجب الوظيفي ولم يؤديا العمل المنوط بهما.

وكشفت تحقيقات إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل أن علاء عبد القادر السيد، المحامي بالإدارة العامة للشئون القانونية بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بمنطقة شرق القاهرة تراخى في إنجاز التحقيق الإداري رقم 1960 لسنة 2016 في الفترة من 9 أكتوبر 2016 حتى أول أغسطس 2017 والخاص بالعاملين بالهيئة جهة عمله.

كما تبين أن جمال محمد أبو زيد، مدير إدارة التحقيقات أهمل في الإشراف على أعمال المخالف الأول مما ترتب عليه تراخيه في إنجاز التحقيق الإداري المشار إليه عاليه.

وانتهت التحقيقات إلى إحالة المخالفين للمحاكمة التأديبية وطلبت النيابة الإدارية من رئيس المحكمة تحديد أقرب جلسة لنظر القضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق