استدرجاه بحجة تشطيب شقة.. اعرف تفاصيل مخطط قتل مهندس ديكور الهرم لسرقته

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

خطة بسيطة وضعها المتهمان بقتل مهندس ديكور بمنطقة بولاق الدكرور من أجل التخلص منه وسرقته، حيث اتفقوا على قتله بعد علمهم باحتفاظه بمبالغ مالية ضخمة داخل مكتبه بالهرم.

المتهمان وفقًا للتحقيقات، استدرجا المجنى عليه باتصال هاتفى أخبروه فيه برغبتهم فى تشطيب شقة سكنية، بعقار بمنطقة بولاق الدكرور، واصطحباه إلى الطابق التاسع بعقار مملوك لوالد أحدهم، وهناك أطلاقا على رأسه النار.

قرر المتهمان وفقًا لخطتهما، اخفاء الجثة حتى تنتهى الجريمة، فحفرا حفرا داخل المنزل الذي قتل فيه الضحية ووضعوه بداخلها وغطوه بالأسمنت، لتختفى معالمه.

استولى المتهمان على سيارة الضحية، فى الوقت الذي حررت فيه أسرته بلاغًا بتغيبه منذ أكثر من 6 أيام وتم توزيع نشرة من جانب أجهزة الأمن على مديريات الأمن بمختلف المحافظات بمواصفات سيارته.

بعد عدة أيام تلقت مديرية أمن الجيزة إشارة من مدير أمن المنيا بالعثورعلى سيارة بالمواصفات الموضحة بالنشرة، ولكن لا يوجد بها المهندس، وبدأ سقوط الجناة.

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بما أسند إليهما من اتهام، وأنهم قتلوا المجنى عليه وسرقوا سيارته، بينما خشوا التوجه لمكتبه لسرقة الأموال التى كانوا على علم باحتفاظه بها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق