حوادث / بوابة فيتو

ضبط بطل واقعة ملصق «طائرات» على لوحات سيارة بالغربية

تفاصيل ملصق المرور للقضاء على حوادث السرقة والإرهاب

ضبطت الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء أيمن لقية مدير مباحث الغربية، "طيار" بطل واقعة وضع ملصق على أرقام السيارة في المحلة خلال 24 ساعة.

وكانت المتابعات الميدانية رصدت وجود سيارة ماركة ميتسوبيشى لانسر فضى للون ومدون عليها في موضع اللوحة المعدنية عبارة "صورة 2 طيارة وبينهما كلمة طيار" متداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وكلف اللواء جمال عبد البارى مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث، ضم فرع البحث الجنائى بالمحلة ووحدة مباحث القسم بالاشتراك مع ضباط مباحث المرور.

وتوصلت التحريات بأن السيارة مالك عمر محمد مدير بنك فيصل الإسلامي، والسيارة كانت قيادة نجله عبد الرحمن ملازم أول طيار بمطار المنصورة الحربى، وعلى الفور تمكن ضباط المباحث من ضبط السيارة بجوار مدرسة بشارع البحر بدائرة قسم أول المحلة.

وبسؤال الضابط، أقر بأنه كان في حفل عرس بنادي المهندسين أمس وانه قام بوضع الملصقات على سبيل المزاح، وأمر اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية بتحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا