حوادث / المصرى اليوم

ضبط لحوم وأغذية فاسدة وأسطوانات غاز في حملة تموينية لمدير أمن دمياط

قاد اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن دمياط، السبت، حملة تموينية مكبرة، تنفيذا لسياسة تكثيف الحملات التموينية ومكافحة قضايا الغش التجاري بكل صورها والعمل على ضبط مرتكبيها.

وأسفرت الحملة عن ضبط 460 كجم لحوم فاسدة، و100 كجم زيت طعام غير صالح للاستهلاك، و175 كجم أسطوانات غاز، كما تم ضبط «ع.ا.ا»، 54 سنة، صاحب مطعم بمركز فارسكور، وبحوزته كمية من اللحوم وزنت 297 كجم، وبعرضها على الطبيب البيطري المصاحب للحملة أفاد بوجود تغير بالخواص الطبيعية لها من حيث اللون والرائحة والملمس، ما يجعلها غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

كما تم ضبط تاجر يدعى «أ.ع.م»، 22 سنة، صاحب محل حوواشي بمركز فارسكور، وبحوزته كمية من اللحوم وزنت 110 كجم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، فضلا عن ضبط «س.ك.أ»، 29 سنة، صاحب محل كشري بمركز فارسكور، وبحوزته 100 كجم زيت طعام غير صالح للاستهلاك الآدمي، وضبط «أ.أ.ش»، 44 سنة، صاحب فرش لحوم بناحية مركز شرطة كفر سعد، وبحوزته 53 كجم لحوم جمال بالعظم مذبوحة خارج المجازر الحكومية.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، تمهيدا لإحالتهم للنيابة العامة لتولي التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا