حوادث / اليوم السابع

اعترافات عصابة الشر بشبرا الخيمة: اشترينا أسلحة لقتل صاحب جراج من أجل أرض

لم نقصده قتله، كل همنا كان الحصول على قطعة الأرض بأي وسيلة، وصاحب الجراج كان العقبة التي أمامنا، فعقدنا العزم على التخلص منه، وأشترينا أسلحة نارية وقررنا قتله، وبالفعل انتظرناه أثناء خروجه من منزلة وقتلناه، بهذه الكلمات أعترف 4اشخاص كيف قتلوا صاحب جراج بشبرا الخيمة.

يقول المتهم "محمد جمال" خلال تحقيقات النيابة، لم نقصد قتل المجنى عليه، لكنه هو الذي أضطرنا لقتله، مشيرا إلى أن سبب الخلاف هو قطعه أرض "ردم مصرف" تابعة لوزارة الري، وأنه وباقي المتهمين استولوا عليها لعمل جراج خاص بهم، ولكن المجنى عليه تصدى لهم وحاول الاستيلاء عليها لنفسه.

 

كان المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، تلقى بلاغا بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومتوفى بناحية أم بيومي، فأخطر اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، وانتقل اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، وتبين حدوثها بين "عادل م. ا"، صاحب جراج، سبق اتهامه في القضية رقم 7847 لسنة 2012 م جنح قسم أول شبرا الخيمة قتل وسلاح وذخيرة، وتوفي إثر إصابته بطلق ناري أسفل الصدر وأعلى الفخذ الأيسر، وكسر في الفخذ والساق اليمنى، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى السلام، تحت تصرف النيابة العامة

أما الطرف الثاني في المشاجرة، فهو "محمد ا. ك" وشهرته "محمد جمال" (36 عاما)، صاحب كشك، ومتهم في قضية "مخدرات، وابتزاز أموال"، و"أبوزيد م. ع"، صاحب جراج، سابق اتهامه في 4 قضايا "مشاجرة، شروع في قتل، وسلاح دون ترخيص"، و"محمد ص. م" سائق، و"عيد ص. م" سائق، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين "الطرف الثاني"، وبحوزتهم 3 أسلحة نارية.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة،وتحرر المحضر رقم 7713 إداري قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2017، وأحيل المتهمين للنيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام جددها قاضي المعارضات 15يوما على ذمة التحقيقات.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا