بدء التحويلات المرورية بطريق إسكندرية الصحراوي بالكيلو 101

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بدأت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصام شادى مساعد وزير الداخلية للمرور، منذ قليل، بوضع الحواجز الحديدية وخدمات مرورية لإجراء التحويلات مرورية بالكيلو 101 بطريق إسكندرية الصحراوى بسبب أعمال نقل كابلات اتصالات تستمر لمدة 7 أيام.

وتنسق الإدارة العامة للمرور مع شركة اﻹسكندرية للمقاولات للقيام بأعمال إزالة الجزيرة الوسطى في منتصف طريق الخدمة بالصحراوى في الاتجاه من القاهرة إلى اﻹسكندرية حتى تتم أعمال إصلاح لغرفة كابلات دولية تابعة لشركة المصرية للاتصالات كانت متواجدة داخل الجزيرة، وتكون التحويلات بتوجيه السيارات لطريق الخدمة للقادم من القاهرة إلى اﻹسكندرية حتى الطريق الداعم للدخول للطريق الرئيسى من المدخل ما قبل منطقة اﻷعمال الكيلو 100 واستكمال السير على الطريق حتى الصحراوى اتجاه اﻹسكندرية لمسافة 2 كيلو والعودة مرة أخرى للدخول إلى الطريق العام بعد تجاوز منطقة اﻷعمال.

وتبدأ اﻷعمال الساعة 8 صباح اليوم، وبشكل يومى وتستمر لمدة 7 أيام، مع وضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين الرحلات ومنطقة الأعمال، من إضاءة ومخاريط وطواحين ضوئية وفواصل حركة وعلامات إرشادية وتحذيرية لحين انتهاء الأعمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق