وفاة ربة منزل وطفليها في انفجار أسطوانة غاز أثناء إعداد وجبة عشاء بطوخ

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

إصابة صاحب مستودع في انفجار أسطوانة غاز بالعجمي

لقيت ربة منزل ونجلاها مصرعهم، وأصيب الأب وابنهما الآخر في انفجار أسطوانة غاز شعلة صغيرة بقرية نامول التابعة لمركز طوخ بالقليوبية، ونقلت الأجهزة المختصة الجثث والمصابين لمستشفى طوخ المركزي.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا بانفجار أسطوانة غاز بشقة سكنية بـ «خلوة سنهرة» التابعة لمركز طوخ مما أدى إلى احتراق الشقة بالكامل.

وانتقل المقدم أحمد سامي رئيس المباحث وتبين من تحريات العميد يحيى راضي مدير المباحث الجنائية بالمديرية، أن الشقة ملك محمد "ع.ط" ٢٤ عاما رب الأسرة، إثر انفجار أسطوانة الغاز أسفر عن مصرع زوجته أسماء "م " ٣٨ عاما ونجلهما "أحمد م" ١١ عاما و"جنه م" ٨ أعوام، فيما أصيب رب الأسرة ونجلهما الآخر "محمود م" ٨ سنوات.

وتبين من التحريات أن الأسرة كانت تستخدم أنبوبة غاز صغيرة للتدفئة وإعداد طعام العشاء حدث تسرب للغاز فانفجرت الأنبوبة، وتم إبلاغ الحماية المدنية والتي دفعت بسيارات من مطافئ طوخ ومشتهر وتم السيطرة على الحريق، فيما جرى نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى طوخ المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بانتداب فريق من المعمل الجنائي والأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحادث وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق