أخبار عاجلة

وزير : 39 شادرا لبيع 10 آلاف رأس ماشية سعر الكيلو 65 جنيها

وزير : 39 شادرا لبيع 10 آلاف رأس ماشية سعر الكيلو 65 جنيها
وزير التموين: 39 شادرا لبيع 10 آلاف رأس ماشية سعر الكيلو 65 جنيها
أعلن الدكتور علي المصيلحي وزير والتجارة الداخلية، عن استعدادات الوزارة لعيد الاضحى المبارك وتوفير اللحوم وأضاحي العيد.

 وأكد وزير التموين، أن الوزارة وفرت 39 شادرا على مستوى محافظات الجمهورية، يمتلكون 10 آلاف رأس ماشية بسعر 65 جنيها قائم، والخراف المذبوحة المبردة المستوردة من السودان بسعر 95 جنيها، مشيرا إلى أنه رغم ارتفاع أسعار اللحوم عالميا تطرح الوزارة اللحوم البرازيلي المجمدة بسعر 65 جنيها كما هو.

وأوضح أن يتم توفير أكثر من 17800 طن دواجن مجمدة، وذلك بالجمعيات الاستهلاكية التي ستعمل خلال أول وثاني أيام عيد الأضحى، كما ستعمل المخابز بناءا على المواعيد المقررة سابقا دون تغيير، ومن يرغب في الحصول على إجازة من أصحاب المخابز، يتقدم بطلب مسبق على ألا تزيد نسبة الإجازات عن 30% من إجمالي المخابز على مستوى المحافظات لضمان توفير الخبر بجميع المحافظات.

وشدد أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالوزارة وغرفة أخرى بكل مديرية تموين بكل محافظة، دورها متابعة الأسواق وشن عدد من الحملات لضمان توافر السلع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*