وليد العطار يكشف سر اختيار فينجادا مديرا فنيا لاتحاد الكرة

وليد العطار يكشف سر اختيار فينجادا مديرا فنيا لاتحاد الكرة
وليد العطار يكشف سر اختيار فينجادا مديرا فنيا لاتحاد الكرة
أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أن اللجنة المسئولة باتحاد الكرة اختارت فينجادا مديرا فنيا للاتحاد نظرا لخبراته الكبيرة كونه أحد خبراء الكرة المعروفين فى أوروبا والبرتغال.

وتابع العطار :"سيكون مع فينجادا الكابتن محمد وهبة مساعد له لشئون الأكاديميات.

مؤتمر صحفي
ويعقد نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم مؤتمرًا صحفيًا الآن بقاعة المؤتمرات بالمقر الرئيسي للاتحاد بالجزيرة.

ويتحدث البرتغالي نيلو فينجادا خلال المؤتمر، عن خطته لتطوير الكرة المصرية والارتقاء بها خلال الفترة المقبلة، لاسيما فيما يتعلق بمسابقات الناشئين فى مختلف المراحل السنية بما ينعكس بالايجاب على منتخبات الشباب والناشئين، الى جانب الحديث عن خطته لتطوير كرة القدم النسائية والشاطئية وكرة الصالات .

فينجادا يجتمع مع الأجهزة الفنية للمنتخبات

واتفق البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، مع الأجهزة الفنية لمنتخبات الكرة النسائية بإقامة معسكرات بصفة منتظمة خلال الفترة القادمة.

وأكد فينجادا خلال حديثة مع الأجهزة الفنية لمنتخبات الكرة النسائية أنه سيتفق مع اتحاد الكرة على إقامة معسكرات لمنتخب السيدات مع الأجندة الدولية للمنتخب الأول والأولمبي.

وطالبت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، من البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للجبلاية، بتطوير الكرة النسائية من أجل معرفة برنامجهم خلال المرحلة القادمة خاصة بعد استضافة مصر للبطولة العربية للسيدات.

ومن المقرر أن تستضيف مصر كذلك بطولة كأس العرب للسيدات فى الفترة من 24 أغسطس وحتى 6 سبتمبر .

أندية الكرة النسائية
وكان أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، قرر عقد اجتماع مع مسؤولي أندية الكرة النسائية خلال الفترة القادمة وذلك لبحث عدد من الأمور المتعلقة باحتياجات الأندية خاصة وأن الكرة النسائية مهملة طوال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن تناقش اللجنة الثلاثية مسابقة الدوري هذا الموسم بالنسبة للكرة النسائية خاصة بعد التعديلات التي طرأت على المسابقة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعيين مجلس إدارة جديد لمركز التنمية الشبابية بقويسنا
التالى رسالة جوزيه للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهليالإثنين 15/أبريل/2024 - 12:22 م الدوري الممتاز، وجه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة للاعبين