الارشيف / حوادث / اليوم السابع

طالب هندسة يقتل عامل دليفرى بمساعدة أصدقائه لسرقة مأكولاته فى الدقهيلة

ألقت قوات الأمن بالدقهلية، القبض على 4 شباب، بمدينة "الكردى" التابعة لمحافظة الدقهلية، قتلوا "عامل دليفرى" لسرقة المأكولات ودراجته النارية.

 

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء أحمد خيرى، مدير المباحث، بوصول محمد عبد المنعم محمد القلا، 32 سنة عامل "دليفرى" بمطعم  بمدينة الكردى، إلى مستشفى منية النصر المركزى، جثة هامدة، نتيجة إصابته بطلق ناري"خرطوش" بالصدر من الجهة اليمنى.

 

وتبين بالفحص، أن المجنى عليه، ورد إليه اتصال هاتفى من شخص مجهول علي الهاتف الخاص به، وطلب منه توصيل بعض المأكولات إلى عزبة خيرى دائرة المركز، واستوقفه الشباب أمام عزبة العرب دائرة المركز، وأطلقوا النيران صوبه ما أدى إلى وفاته بالحال.

 

وعقب التوصل إلى هوية الجناة، ألقت المباحث القبض على كل من "هاشم إ. ا"، 19 سنة عامل، و"ماجد ج. ث"، 20 سنة طالب بكلية الهندسة جامعة المنصورة، و"حازم م. ع"، و"عبد الروف ا. ع"، 20 سنة عامل بلاط، و"حازم م. ع"، 18 سنة طالب بكلية التجارة جامعة المنصورة، واعترفوا بارتكابهم الواقعة.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 10858 لسنة 2017 جنح منية النصر.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا