حبس سمسار وعاطل على ذمة تحقيقات التنقيب عن الآثار بقليوب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أمرت نيابة قسم قليوب برئاسة المستشار أحمد امبابى، حبس سمسار وعاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهما بالتنقيب عن الآثار أسفل منزل بشارع عبدالمطلب سلام ، بقليوب البلد، كما أمرت النيابة بالتحفظ على المنزل محل الواقعة. 

 

كان اللواء رضا طبلية مدير الأمن،  تلقى إخطارا من المقدم محمد السيسى رئيس مباحث قسم شرطة قليوب، يفيد بتلقيه اشارة من إدارة شرطة النجده بقيام بعض الأشخاص بالحفر والتنقيب عن آثار بمنزل ملك " أشرف ن. أ" الكائن بشارع عبدالمطلب سلام قليوب البلد بدائرة القسم ، وبالفحص تبين للواء علاء فاروق  ، مدير المباحث، والعميد يحيى راضى  ، رئيس المباحث بالمديرية، وبانتقال مأمور وضباط وحدة مباحث القسم، تبين أن المنزل المشار اليه مكون من طابقين  وبالدخول للطابق الاول تبين قيام كل من : "علاء م. ع" 41 سنة سمسار ومقيم 23 شارع الشيخ الصايم - باب الشعريه - القاهرة، " إبراهيم ط. ط" 48 سنة بدون عمل ومقيم 19 شارع سيدى هيب - قليوب البلد - دائرة القسم ( تم ضبطهما ) بالحفر داخل صالة الطابق الأول، وتبين وجود حفره على مساحة 2.5 متر وبعمق  10 أمتار تقريباً، محاطه بالطوب الأحمر والاسمنت، ووجود كميات من الاتربه الناتجه عن أعمال الحفر ببعض غرف الطابق الأول، كما ضبط بذات المكان على بعض الأدوات المستخدمه في أعمال الحفر، وبمواجهة المتهمان المضبوطات، إعترفوا بقيام مالك المنزل بالاتفاق معهم على القيام بأعمال الحفر داخل منزله للتنقيب عن الاثار، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق