تخفي في كاب.. حبس المتهم بقتل فتاة المرج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار أحمد عز المحامي العام الأول بحبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل فتاة المرج.

وكشفت التحقيقات أن المتهم والمجني عليها أبناء عمومة، حيث أكد المتهم أنه أقدم على ارتكاب الجريمة لشكه في سلوكها.

وأشار المتهم إلى أنه سأم من الحديث عن سلوك نجلة عمه السيئ، وأراد أن يغسل عاره بيده، فاشتري فرد خرطوش، وأخفاه بين طيات ملابسه، ثم ارتدي كابا وتوجه إلى مكان عمل المجني عليها في أحد محال الملابس، وما أن رآها حتى أخرج السلاح وأطلق عليها عيارا ناريا مباشرا في الوجه وفر هاربا.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة المرج، إخطارا من مستشفى اليوم الواحد، يفيد استقباله فتاة تدعى ياسمين وتبلغ من العمر 18 عاما، مصابة بطلق ناري في الوجه، وبعد مكوثها بالمستشفى لبضع ساعات لفظت الفتاة أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة.

وتم التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث لتفريغها وتحديد هوية مرتكبي الجريمة، وتبين من الفحص قيام شاب يرتدى كاب بإطلاق النيران على الفتاة واستقل دراجة نارية مع آخر وفر هاربا، وتم الاستماع لأقوال الشهود.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق