انتظام الحركة المرورية على الطرق.. وإغلاق جزئي لكوبري غمرة وأكتوبر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

توقف الحركة المرورية بكوبري أكتوبر بسبب حادث تصادم

انتظمت الحركة المرورية، صباح اليوم السبت، على الطرق الرئيسية والمحاور بنطاق القاهرة والجيزة، بالتزامن مع انتشار خدمات أمنية ومرورية لضبط كل ما يخل بالأمن العام والكشف عن السائقين المتعاطين للمواد المخدرة.

وأغلقت الإدارة العامة للمرور بالجيزة كوبرى أكتوبر جزئيا لإجراء أعمال إصلاح الفواصل المعدنية والأسوار المعدنية الخاصة بالكوبرى مع تعيين الخدمات اللازمة لمنع الازدحام.

كما أغلقت الإدارة العامة للمرور بالقاهرة، كوبرى غمرة جزئيا لمدة شهرين للقيام بأعمال صيانة وإصلاح الفواصل العرضية الخاصة بالكوبرى، وكذلك إغلاق جزئى لكوبرى المشير طنطاوى لمدة شهرين لأعمال الصيانة.

وظهرت كثافات متحركة أعلى كوبرى أكتوبر، وكذلك على طريقى الدائرى والسويس بسبب أعمال إنشائية.

وانتظمت الحركة المرورية على الطرق السريعة والصحراوية (الإسكندرية الصحراوى، القطامية - العين السخنة، السويس الصحراوى، القاهرة - بلبيس).

وظهرت كثافات مرورية متوسطة بالمحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة (كوبرى أكتوبر – 15 مايو – الجلاء – كوبرى عباس – كوبرى الجامعة)، فيما تباطئت الحركة المرورية، بشارعي فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، والكورنيش، وشارع البحر الأعظم، وكذالك محور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة.

فيما ظهرت كثافات مرورية متوسطة بمحور 26 يوليو أمام القادم من مدينة أكتوبر والمتجه إلى ميدان لبنان.

ووزعت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي مساعد وزير الداخلية، عددا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، لتقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث السيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

وتمركزت سيارات الإغاثة العاجلة لمساعدة المواطنين بطرق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي والزراعي، و«القاهرة - السويس»، و«القاهرة - الإسماعيلية»، و«بنها - شبرا» الحر تحسبًا لحدوث أعطال للسيارات وتخصيص أرقام هواتف للتواصل مع المواطنين بخلاف شن ضباط المرور حملات لضبط قائدى الحافلات متعاطى المخدرات.

ويشهد الطريق الدائري الإقليمي وجودا أمنيا ومروريا مكثفا على مدار اليوم تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بحظر سير سيارات النقل التي تزيد حمولتها على 4 أطنان، على الطريق الدائري وداخل القاهرة الكبرى يوميًا من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق