أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -

يورو .. يويفا يوجه صدمة قوية لمنتخب النمسا

يورو .. يويفا يوجه صدمة قوية لمنتخب النمسا
يورو 2020.. يويفا يوجه صدمة قوية لمنتخب النمسا
تعرض ماركو أرناوتوفيتش مهاجم منتخب النمسا، لعقوبة الإيقاف لمباراة واحدة بسبب طريقة احتفاله بالتسجيل خلال المباراة التي انتهت بالفوز على مقدونيا الشمالية 3 / 1 ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو ).

مباريات دور المجموعات

وسيغيب أرناوتوفيتش بذلك عن منتخب بلاده في المباراة المقررة أمام نظيره هولندا، غدا الخميس، في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات.

وذكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الأربعاء أن أرناوتوفيتش أساء إلى لاعب منافس خلال الاحتفال بتسجيل الهدف الأخير للمنتخب النمساوي في المباراة.

وقال أرناوتوفيتش :"أعترفت علنا بسوء تصرفي خلال الاحتفال بالهدف. واعتذرت عن ذلك."

تعليقات مؤسفة من الجانبين

وذكر أرناوتوفيتش في بيان نشره الاتحاد النمساوي اليوم: "كانت هناك تعليقات مؤسفة من الجانبين، لكن الاستفزازات لا تبرر السلوك، عقب المباراة مباشرة، كانت هناك محادثات واعتذار متبادل."

وأضاف :"نشأت مع أشخاص من البلدان والثقافات الأكثر تنوعا وأدافع عن التنوع بوضوح. جنبا إلى جنب مع الاتحاد النمساوي، أدعم التسامح والدمج."

وذكر اتحاد مقدونيا الشمالية لكرة القدم عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي (فيسبوك) أمس الأول الإثنين أنه أرسل خطابا رسميا إلى اليويفا :"لطلب توقيع أشد عقوبة" ضد أرناوتوفيتش.

وقال أرناوتوفيتش إنه سيتبرع بمبلغ 25 ألف يورو، لمشروع الدمج الخاص به كي "يكون لسلوكي السيء نتائج جيدة أيضا لمزيد من التضامن."

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر