التحرى عن الضحايا السابقين لعاطل سقط بـ3500 شاحن وجراب محمول فى الموسكى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كلفت نيابة الموسكى الجزئية، رجال المباحث بسرعة التحريات عن النشاط الإجرامى والضحايا السابقين لعاطل، سقط بـ3500 شاحن وجراب خاصة بأجهزة اللهواتف المحمولة أثناء عرضها للبيع بأقل من قيمتها فى شارع عبد العزيز وأمرت النيابة بحجز المتهم لحين ورود تحريات المباحث.

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة الموسكى، القبض على أحد الأشخاص أثناء عرضه إكسسوارات هواتف محمولة على أحد أصحاب محلات بيع الهواتف بشارع عبد العزيز، للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

ومن خلال الفحص، تبين أن المتهم "محمد م ح" 24 سنة، عاطل، السابق اتهامه فى قضية "سلاح بدون ترخيص"، وبحوزته 2000 إسكرينة شاشة هاتف محمول، و1000 شاحن، و500 جراب، وجميعها مجهولة المصدر وبدون مستندات.

وبمناقشته عن مصدر المضبوطات، اعترف بسرقتها من داخل سيارة ملك "محمد ر ع" 29 سنة، موظف، بأسلوب "كسر الزجاج" أثناء تواجده أسفل العقار سكنه بمنطقة 6 أكتوبر، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وأقر بأنه كان فى سبيله للإبلاغ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق والتى امرت بما سبق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق