أخبار عاجلة

أخبار الأهلى| قرار خطير من موسيمانى تجاه الشحات فى مباراة الترجى

أخبار الأهلى| قرار خطير من موسيمانى تجاه الشحات فى مباراة الترجى
أخبار الأهلى| قرار خطير من موسيمانى تجاه الشحات فى مباراة الترجى

يفكر بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إحالة حسين الشحات جناح الفريق الأحمر إلى مقاعد البدلاء خلال مباراة الترجى التونسي القادمة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

صلاح محسن أساسيا على حساب الشحات
 وجاء تفكير موسيمانى في إعادة الشحات إلى مقاعد البدلاء في مباراة الترجى التونسي القادمة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا نظرا لتراجع مستواه الفني بشكل كبير.

وكذلك لرغبته فى إشراك صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر من البداية لاستغلال حالة التألق التى يعيشها صاحب الـ 22 عاما مع القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة الماضية.

الأهلى يواصل تدريباته الجماعية اليوم استعدادا لمباراة الترجى

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعيه اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراة الترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت القادم على الملعب الاولمبي برادس بتونس العاصمة.

ويخوض المارد الأحمر مرانه الجماعى في تمام الساعة الخامسة عصراً اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة تحت قياده مدربه الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى.

وذلك لمواصلة الاستعداد لمباراة الترجى التونسي القادمه بذهاب الدور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا التى يتطلع فيها الشياطين الحمر إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على تحقيق الفوز في لقاء الإياب ومن ثمّ الصعود إلى المباراة النهائية لبطولة إفريقيا والفوز باللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ القلعه الحمراء.

 موسيماني يجتمع مع جهازه المعاون استعدادًا لمباراة الترجي

عقد بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  جلسة مع جهازه المعاون على هامش مران الفريق الذي أقيم عصر أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الترجي التونسي ومناقشة بعض الوحدات التدريبية التي تم تخصيصها للفريق اليوم.

وشهد مران أمس التركيز على بعض الجمل الفنية والخططية، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي المقبلة.

عبد الحفيظ يعلن موعد انضمام لاعبي المنتخب الأولمبي

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي،  إن لاعبي الفريق الموجودين في معسكر المنتخب الأولمبي ينتظمون في تدريبات الفريق صباح بعد غدا الثلاثاء ، عقب انتهاء مشاركتهم في معسكر المنتخب الأولمبي المقام حاليا، استعدادًا لخوض منافسات الأولمبياد.

قائمه لاعبى الأهلى المتواجدين مع المنتخب الاولمبي

تضم قائمة المنتخب الأولمبي من لاعبي الأهلي كلا من مصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام وصلاح محسن وأكرم توفيق وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر